يوم المرأة العالمي الموافق الثامن من مارس من كل عام، يوم مميز لكل امرأة في جميع أنحاء العالم، وايمانا من الكثير من المؤسسات التنموية والمجتمعية بقيمة وأهمية دور المرأة المصرية والعربية أقيمت اليوم صباحا احتفالية خاصة بيوم المرأة العالمي برعاية مؤسسة فرسان الحديدي للتنمية والرعاية بعنوان (مصريات رائدات).

كان اليوم مميزا في كل شئ سواء من حيث السادة الضيوف المشاركين أم من حيث الموضوعات التي طرحت خلال الاحتفالية والتي تمس أهم القضايا الاجتماعية والانسانية وصحة المرأة النفسية معا.
كما تضمنت الاحتفالية تكريم للعديد من السادة المشاركين كان على رأسهم الدكتور/ طلعت عبد القوي الرئيس الشرفي للمؤتمر وعضو مجلس النواب، الاستاذة/ جاكلين ممدوح مدير عام الإدارة العامة لشئون المرأة بوزارة التضامن الاجتماعي، د/ جيهان رجب المقرر المناوب للمجلس القومي للمرأة بفرع القاهرة، د/ إقبال السمالوطي رئيس جمعية حواء المستقبل.
تم تكريم أيضا كل من: د/ ريهام العاصي رئيس الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية المستدامة، د/ هالة حسين امين عام اتحاد قيادات المرأة العربية، د/ ميادة عمر المدير التنفيذي لمؤسسة شريف عمر لعلاج الأورام، د/ هناء حمدي رئيس الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة، د/ جيهان الأصيل رئيس مجلس أمناء مؤسسة كانسر كير، د/ داليا السيد عضو مجلس أمناء مؤسسة فرسان الحديدي، د/ هايدي طاهر رئيس بيت المنتسوري العرب، والاعلامية سها صبري التي أدارت الاحتفالية بمهارة وبراعة منقطعة النظير.
اختتم الاحتفال بخير ختام بتكريم الأم المثالية الدكتورة/ عبير علي في قصة من أروع القصص الانسانية المعبرة التي تمثل الأم في أهم أدوارها وهي الايمان بقدرات أبنائها والمثابرة المستمرة من أجل تحقيق حياة أفضل من أجلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة
X